كيت ميدلتون

ظهرت دوقة كامبردج " كيت ميدلتون " لأول مرة رسميًا بعد إعلان حملها الثاني، حيث كانت تستقل عربة في موكب إلى قصر بيكنغهام، كجزء من زيارة يقوم بها رئيس دولة سنغافورة.

كيت حامل في الأسبوع 13، وهي تعاني من القيئ الشديد والإرهاق في الصباح، حيث لم تظهر منذ أيلول/ سبتمبر الماضي، ولكن يبدو أن حالتها تحسنت بشكل كافي خلال الترحيب الرسمي بـ"توني نان كينج يام".

ارتدت الدوقة فستانًا رماديًا من أحد أفضل المصممين لديها الكساندر ماكوين، وهو نفسه مصمم فستان زفافها على الأمير وليام، كما ارتدت قبعة من جان تايلور، والذي تفضله أيضًا.

أكملت دوقة كامبردج إطلالتها بأقراط من اللؤلؤ بسعر 1.090 جنيه إسترليني من أنوشكا بيرال، حيث كان مرصع ببعض قطع الألماس، تلك الأقراط هي المفضلة لكيت، فقد ارتدتها من قبل في العديد من المناسبات الرسمية خلال السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك خلال زيارتها لمشاهدة مباريات السباحة في أولمبياد لندن 2012، وخلال إحياء ذكرى الحرب العالمية الأولى في بلجيكا في آب/ أغسطس الماضي.

وقفت كيت الثلاثاء بجانب زوجها دوق كامبردج، واستقبلت الدكتور " تان " وزوجته " ماري " في حديقة فندق رويال في كنسينغتون غرب لندن، نيابة عن الملكة.

اصطحب وليام وكيت دكتور "تان"، الذي التقوه خلال جولة اليوبيل الماسي لجنوب شرق آسيا في عام 2012، بواسطة سيارة تجرها الخيول.

الطفل الثاني للزوجين الملكيين سيكون الرابع في ترتيب ولاية العرش خلف الأمير جورج البالغ من العمر عام واحد، فقد ولد في تموز/ يوليو من العام الماضي.

ذهبت كيت إلى منزل أبويها مؤخرًا بعد تعرضها للتعب الشديد بسبب أعراض الحمل.

اضطرت الدوقة إلى إالغاء أول زيارة منفردة لها في الخارج، فقد كانت الرحلة إلى مالطا، وذلك خلال الشهر الماضي، بسبب خطورة حالتها، كما ألغت زيارتها لمشروع غرفة الفنون في لندن، بالإضافة إلى العديد من التعاقدات.