النجمة السينمائية المثيرة للجدل ليندسي نيويورك ـ مادلين سعادة    قالت النجمة السينمائية المثيرة للجدل ليندسي لوهان أنها يمكن أن تبدل حياتها ، بعد مغادرتها المصحة النفسية للمرة السادسة. لوهان التي تبلغ من العمر 27 عاما وهي مدمنة للكحول ، تحدثت إلى الاعلامية الاميركية الشهيرة أوبرا وينفري في مقابلة مسجلة بثت أمس ، قالت فيها "انها تناولت الكوكايين حوالي 15 مرة قالت نجمة Freaky Friday ان"عقلها في مكان مختلف" الآن وتعهدت بالبقاء "واعية و منتبهة لما يحدث حولها".
وقالت: "دي رغبة كبيرة في الحفاظ على هذا الشعور والبقاء بهذه الطريقة، وأنا على استعداد للقيام بكل ما يلزم للوصول لهذه النتيجة".
أكملت أحدث حكم عليها بالبقاء في مصحة نفسية في تموز / يوليو، ويجب أن يستمر العلاج في أواخر العام المقبل ، وعندما سئلت ما هي في الأدوية التي تتناولها هذه الأيام، قالت: "الفيتامينات".
سألت وينفري: "أنت لا تتناولين أي أدوية". وأصرت لوهان قائلة "لا لا "، قبل أن تضيف: "أتناول عقار النيكسيوم، لأن لدي التهاب في المعدة ."
وعندما سئلتها وينفري لوهان ما إذا كانت قادرة على تغيير حياتها في هذا الوقت قالت دون تردد: "نعم" وذلك في مقابلة بثت باعتبارها حلقة من حلقات برنامج Oprah's Next Chapter على شبكة أوبرا وينفري، والتي سوف تغطي حياة لوهان في العام المقبل في فيلم وثائقي من ثمانية أجزاء.