الإعلامي محمد شردي

أكَّد مقدم برنامج "90 دقيقة"، ورئيس تحرير صحيفة "الوفد"، الإعلامي محمد شردي، أن مصر تعيش أزهى العصور، عقب تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، مضيفًا أن المصريين يشعرون بتحولهم إلى دولة راقية بعد معاناة طويلة وصعبة خلال حكم جماعة "الإخوان"، وهو ما يعني أن مصر ستعود إلى مكانتها مرة أخرى خلال الأيام المقبلة.
وقال شردي، في حديثه إلى "العرب اليوم"، إن بدايته الإعلامية كانت من خلال نافذة برنامج "القاهرة اليوم"، مع الإعلامي عمرو أديب، موضحًا أنه من الضروري أن يكون لدى الإعلامي خلفية صحافية، تفيده في تناول ومعالجة القضايا حين يطرحها على الجمهور.
ونفى أن تكون هناك مشكلات كانت السبب وراء رحيله من البرنامج، مضيفًا أن ظروفًا منعته من العمل الإعلامي لفترة وهو ما جعله يترك البرنامج، دون أي خلاف مع فريق العمل.
وأضاف شردي أنه يفخر بلقب صحافي، موضحًا أنه التحق بالعمل في صحيفة "الوفد" عام 1986، وكان يحلم بأن تكون من أفضل الصحف الحزبية التي تصدر في مصر. وتابع قوله: "تدرجت في وظيفتي في الجريدة حتى أصبحت رئيس التحرير، ووصلت بها إلى القمة حيث تنافس الصحف الورقية الأخرى، كما أن البوابة الإلكترونية من أبرز الصحف الإلكترونية في مصر".
وعن انتقاله إلى قناة "المحور"، كشف عن أنه حصل على عرض لتقديم برنامج "90 دقيقة"، ووافق عليه على الفور، واستطرد حديثه بالقول "البرنامج يعتبر الرئيسي في القناة، ومن أهم برامج (التوك شو) فأردت أن أضيف بصمة إعلامية، وقدمت مجموعة من الانفرادات خلال البرنامج".