ابتكار أشجار كريسماس جديدة

ابتكرت زوجة اللاعب السابق في فريق "ايه فيل إل" كريس جاد، شكلًا جديدًا لشجرة الكريسماس التقليدية، إذ نشرت صورًا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لبعض نماذج من هذه الأشجار المصنوعة من غصون الأشجار الصغيرة، ما أثار ردود فعل متباينة من المتابعين حول ذلك، وبدت النماذج الجديدة لشجرة الكريسماس عصرية وغير تقليدية على نحو لا يصدق.

وكتب أحد مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية، معارضًا لفكرة التجديد: "هذه الأشجار الجديدة ما هي إلا أطلال لكل ما يعنيه عيد الميلاد، ورأى أنه يجب الحافظ على بعض التقاليد رغم الاتجاهات الحديثة"، معربًا عن حزنه الشديد لهذه الصور، يأتي ذلك فيما رأى مستخدم آخر أن هذه الشجرة الأكثر إثارة للجدل تبدو لطيفة للغاية، وأنه معجب بها.

ولم تقتصر الصور التي نشرتها كريس جاد على أشجار كريسماس غير التقليدية، فحسب وإنما غمرت حسابها على "إنستغرام" بصور أخرى لأعمال يدوية أنيقة مصنوعة من أخشاب الأشجار.

وعرضت جاد صورًا من الأشجار المكونة من غصون الأشجار وشجر البتولا متراصة بشكل متسلسل فوق بعضها بعض على نحو غير تقليدي مزينة بحلي مصنوعة يدويًا، موضوعة بعناية وبشكل منمق ومنسق.

وزينت أشجار أخرى من غصون الصنوبر بالشموعـ وأبدى أحد مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية إعجابه بتناسق أشجار عيد الميلاد على هذا النحو المتداخل.

وكانت من ضمن الأشجار الفريدة واحدة من الخشب الأصفر مقسمة إلى لوحات خشبية على هيئة سلم فيها جسيمات مظلمة، فضلًا عن أشجار أخرى مزينة بالفضة وأخرى مضيئة أو فيها صورة دببة.

واستطاعت جاد تحويل بعض الأدوات المنزلية أيضًا لاستخدامها في تصاميم الأعياد، والإبداع في تزيين الأشجار وخصوصًا بالزهور والفوانيس.

وشملت الإبداعات الفريدة الأخرى الواردة في الصور، شجرة ملونة مضيئة على شكل قبعة، وأخرى مكونة من كومة من الكتب مغطاة بالخرز، وأخرى مصنوعة بالكامل من الورق المقوى الفضي.