مدينة دبلن الإيرلندية

مدينة دبلن الأيرلندية قد تكون معروفة بأنها  مدينة الشعراء والعلماء، ولكنها أيضًا عاصمة المشاهير، حيث توجه عدد كبير من نجوم هوليوود إلى المدينة، وقد عرفت المغنية الأميركية بيونسية، كيف تستمع بوقتها في دبلن، في رحلة مع أسرتها وزوجها غاي وي.

ذهبت الأسرة للاستمتاع في الحديقة الخلابة، ثم تناولة الطعام في أحد المطاعم العصرية، بالقرب من غرافتون سانت، شارع التسوق الأشهر في دبلن.

ظهرت الرومانسية على الزوجان ليلًا في شوارع المدينة، وتناولت بيونسيه شرائح اليقطين ورقائق البطاطس، فقد زارت النجمة الأميركية المدينة الأيرلندية أخر مرة في عام 2011، لركوب الدرجات في حديقة فينيكس، وتؤكد أنها من أجمل الذكريات.

أما المغنية البريطانية ريهانا، ذهبت إلى دبلن في يوم عيد الشكر، متوجهة إلى أحد الحانات في ميريون تدعى أدونوغو، والتي تشتهر بالجلسات الموسيقية التقليدية، إنها حانة قديمة يقبل عليها السياح والسكان المحليين، ومن بعدها ذهبت لتناول الطعام في أحد المطاعم الفرنسية.

لم تكن هذه المرة الأولى لريهانا في دبلن، حيث زارتها سابقًا في عام 2010، ومكثت في فندق ميريون الفاخر.

أما البريطانية فيكتوريا بيكهام، اختارت دبلن لأطلاق مجموعة ملابسها في سيلفريدغز، حيث تشتهر المدينة بالموضة والبوتيكات المستقلة للمصميين المشهورين دوليًا.

قررت المغنية إميل ساندي، إحياء حفلها في المدينة الايرلندية، وسط إضاءة خافتة في أحد الحانات، حيث الأماكن الرائعة لموسيقى البوب وتناول القهوة.

انغمست النجمة إيفا لونغوريا في التسوق وتناول الوجبة الخفيفة الايرلندية الكلاسيكية، توجهت إلى دبلن للاستمتاع بجمال المدينة، ومكثت في فندق فور سيزونس، والتقطت الصور أمام المكتبة القديمة، بالإضافة إلى زيارة كاتدرائية سان بطرس.

يحب النجم غوش هارتنت، التوجه إلى دبلن المتواضعة، ويتوجه إلى شارع غرافتون لتناول القهوة مع صديقته الممثلة تامسين إغيرتون، وتم عادة تجديد المقهى في عام 2006، حيث الزجاج الملون والنوافذ والتماثيل، كان الأدباء سذهبون إلى هذا المقهى لتناول قهوة الصباح.