فريق الإسماعيلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي أن اللجنة الفنية في الدروايش برئاسة علي أبو جريشة رفضت توقيع عقوبة مادية على اللاعبين عقب الخسارة من الأهلي بهدفين دون رد في بطولة الدوري، مضيفًا أن اللاعبين بذلوا كل ما في وسعهم للفوز في المباراة، والإسماعيلي يواجه سوء حظ غريب في مبارياته الأخيرة في الدوري، ولن نعاقب اللاعبين خاصة أن اللجنة الفنية قالت "هما بياخدوا ايه عشان نخصم منهم كمان".

وتابع المصدر" اللجنة الفنية تتواجد بصورة كاملة مع اللاعبين سواء في التدريبات أو المعسكرات أو المباريات وتساهم في تذليل كافة العقبات أمام المدير الفني واللاعبين ونثق في تحسن النتائج في المباريات المقبلة، خاصة أن هناك فترة توقف طويلة قادمة يمكن تصحيح الاوضاع خلالها".

وأغلق الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة البوسني دراجان يوفيتش صفحة مباراة الأهلي التي أقيمت مساء الأربعاء على استاد برج العرب في الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز وخسرها الدراويش بهدفين نظيفين.

ويبدأ الدراويش الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار مباريات الاسبوع السادس عشر للمسابقة، حيث تخوض العناصر التي شاركت بشكل أساسي في مواجهة الأهلي تدريبات استشفائية فيما يخوض البدلاء والمستبعدين تمرينًا قويًا.

ولعب النادي الإسماعيلى 15 مباراة، فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وسقط في فخ الهزيمة في 7 مواجهات، سجل 12 هدفًا واستقبل 20 هدفًا، وله 10 نقاط فقط.

وحقق الدراويش الفوز الوحيد على نادي أسوان، فيما تعادل أمام كل من "المصري، الإنتاج الحربي، البنك الأهلي، غزل المحلة، بيراميدز، إنبي، وادي دجلة"، وسقط أمام كل من "الجونة، المقاصة، المقاولون العرب، سموحة، الإتحاد السكندري، الزمالك، والأهلي".

قد يهمك أيضا : 

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا للأهلي في الدوري المصري الممتاز

الإسماعيلي يؤكد أن العلاقة مع الأهلي طيبة وعبد الرحمن مجدي قريب من قائمة الدراويش