فريق المقاولون العرب

اكتفي الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، بالتدريبات اليومية خلال فترة التوقف الحالية بعد عودة الفريق من راحة الـ 48 ساعة التي حصلوا عليها بعد مباراة المقاصة، ورفض الجهاز الفني لذئاب الجبل خوض أي مباريات ودية قبل لقاء الغزل في مباراة الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام خوفاً من الإجهاد.

ويستأنف فريق المقاولون العرب تدريباته علي أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، استعداداً لمباراة غزل المحلة المرتقبة، والمقرر إقامتها علي استاد غزل المحلة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يطمح ذئاب الجبل إلي انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من زعيم الفلاحين من أجل تحسين وضعهم بجدول الدوري.

ويعمل الجهاز الفني لذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، علي تصحيح الأخطاء التي شهدتها الفترة الماضية والتي كبدت الفريق 8 هزائم ليتراجع إلي المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري العام.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 15 مباراة حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 3 أخري، وتلقوا الهزيمة في 8 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً آخر.

ووضع الجهاز الفني للمقاولون العرب، برنامجاً خاصاً لإعداد محمد سالم مهاجم الفريق، لقيادة هجوم ذئاب الجبل في لقاءهم المرتقب مع غزل المحلة، والمقرر إقامته يوم الأحد الموافق 14 مارس ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بعد تعافيه من إصابة الركبة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

قد يهمك أيضًا

علاء عبد الغني نجم الزمالك السابق يحتفل بعيد ميلاده الـ42

المقاولون العرب يحسم الجدل حول رحيل عماد النحاس ويهاجم اتحاد الكرة