فريق جلاطة سراي

حقق فريق جلاطة سراي فوزًا مهمًا على أرضه وبين جمهوره على غريمه التقليدي بشيكتاش بهدفين نظيفين على ملعب "آرينا تورك تيليكوم" في إسطنبول، ضمن الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري التركي لكرة القدم "سبورتوتو سوبرليج".

وذكرت وكالة أنباء الأناضول اليوم الإثنين، أن الفريق المضيف بدأ المباراة بقوة سعيًا لتسجيل هدف السبق منذ انطلاق صافرة الحكم وتمكن من الوصول لمبتغاه عندما سجل "ياسين أوزتكين" الهدف الأول في الدقيقة 11، ولم يتمكن الفريقان من استغلال الفرص التي أتيحت لهما في الدقائق المتبقية من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم جلاطة سراي بهدف نظيف.
وواصل جلاطة سراي هجماته في الشوط الثاني، وأسفرت تلك الهجمات عن هدف للاعب الهولندي ويسلي سنايدر من تسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة رفع جلاطة سراي رصيده إلى 76 نقطة ليحتل قمة الدوري متقدمًا على فنربهتشه "70 نقطة وبقيت له مباراة"، بينما تجمد رصيد بشيكتاش عند النقطة 66 وفقد آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وينتظر جلاطة سراي نتيجة اللقاء الذي يجمع فنربهتشه مع نظيره باشاقشهير اليوم الإثنين، حيث سيعلن جلاطة سراي تتويجه بلقب الدوري للموسم الجاري 2014ـ2015 في حال انتهى اللقاء بخسارة أو تعادل فريق فنربهتشه.