الزمالك المصري

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الإداري برئاسة أحمد زاهر، علي هامش المران الجماعي الذي سيقام بعد قليل علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ويجتمع الخواجة الفرنسي مع الجهاز الإداري من أجل رسم خطة المباريات الودية التي سيخوضها الفارس الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الحفاظ علي حساسية المباريات لدي اللاعبين، لاسيما أن الزمالك سيواجه مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل، علي ملعب 5 يوليو بالجزائر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورفض كارتيرون وجهازه المعاون إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري لانشغال المنتخب الوطني بمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون.
وأبدي كارتيرون رغبته في خوض تدريبات الفريق خلال فترة توقف الدوري بمقر النادي دون إقامة معسكر مغلق، وذلك لغياب عدد كبير من اللاعبين بالمنتخبات المختلفة.

وضم المنتخب الأول 5 من لاعبي الزمالك هم: محمود جنش، محمود الونش، أحمد فتوح، طارق حامد، وأحمد سيد "زيزو"، بينما ضم شوقي غريب 3 لاعبين للمنتخب الأوليمبي وهم: أحمد عيد، إمام عاشور، وأسامة فيصل، وكان المنتخب التونسي قد استدعي الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري للمشاركة مع نسور قرطاج في مباراتي ليبيا وغينيا بالتصفيات الأفريقية.

قد يهمك أيضًا

رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين في التدريب الأخير قبل لقاء الترجي التونسي

الزمالك يهزم سبورتنج في كرة اليد والأهلي المصري ينتصر على طلائع الجيش