الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم

يتوقف الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم ، لمدة أسبوع بعد الفراغ من أداء مباريات الأربعة أسابيع الأولى بالدورة الأولى والتي بلغت جملها (28) مباراة ، وذلك حتى تتفرغ الأندية السودانية الثلاثة "الهلال والمريخ والخرطوم الوطني" ، من استحقاقات مباريات الذهاب في تمهيدي أبطال إفريقيا والكونفدرالية، في الوقت الذي يقبع فيه الأهلي شندي في الراحة بعد إعفائه من المشاركة في الدوري التمهيدي للبطولة الكونفدرالية.

وسيبدأ الخرطوم الوطني مهمته ، يوم /السبت/ المقبل باستاد الخرطوم أمام ضيفه فريق باور ديناموز الزامبي في الكونفدرالية ، فيما يستضيف الهلال فريق "كي أم" الزنزباري يوم الأحد باستاد أم درمان في ذهاب تمهيدي أبطال إفريقيا ، أما فريق المريخ فانه سيحل ضيفاً يوم الأحد نفسه على فريق عزام التنزاني بدار السلام.

ويستأنف الدوري السوداني مجددا بمباريات الجولة الخامسة التي ستنطلق يوم السابع عشر من الشهر الحالي بمباراتين ، الأولى تجمع النسور الخرطوم والأهلي مدني بملعب الأول ، وفي المباراة الثانية يستضيف الأمل عطبرة بشمال السودان فريق الأهلي الخرطوم .

وتقام يوم الثامن عشر من فبراير ثلاث مباريات تجمع الأولي الخرطوم الوطني ومريخ كوستي بالخرطوم وفي المباراة الثانية يحل فريق الرابطة كوستي ضيفا على هلال الجبال بكادوجلي ويستضيف الأهلي شندي فريق الهلال الفاشر.

ويوم التاسع عشر من فبراير ، تقام مباراة واحدة يحل فيها فريق الهلال حامل اللقب ضيفا على هلال الأبيض الوافد الجديد للمسابقة بغرب السودان ، فيما تختتم مباريات الجولة الخامسة بمباراة المريخ الخرطوم وضيفه مريخ الفاشر بأم درمان.