السيارة رباعية الدفع BJ40


أعلنت شركة Baic عن ضم موديل جديد لأسطولها من السيارات, والتي تتمثل في السيارة رباعية الدفع BJ40، لمناسبة معرض الإنتاج الوطني في طبعته الثامنة والعشرين.

وتعدّ الـBJ40 ثاني طراز جديد في جناح Baic بمناسبة صالون الإنتاج الوطني 2019, والتي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لترات توربو يولد قوة 250 حصانا مع بمقياس أورو 5، ويرتبط هذا المحرك بعلبة سرعات يدوية أو أوتوماتيكية بست سرعات.

وتأتي السيارة بنظام ABS بالإضافة إلى بنظام تعليق الكتروني يتيح للسائق التحكم في طبيعة حركة ودفع العجلات الأمامية والخلفية بالإضافة إلى مستشعر ضغط العجلات وأعمدة حماية جانبية, من الداخل تأتي السيارة بمكيف أوتوماتيكي ونظام معلومات ومراقبة في شاشة بمقاس 7 إنش تدعم البلوتوث ومدخل USB وتتوفر السيارة أيضا على كاميرا خلفية وتحكم الكتروني بالنوافذ الأربعة والمرايا الجانبية وفتح السيارة دون مفتاح ونظام مضاد للسرقة ومنبه صوتي ومستشعر خلفي وأمامي للركن وعجلة قيادة من الجلد الطبيعي عجلات معدنية بمقاس 18 إنش.

وفي ما يخص الأسعار فإن الـBJ40 الأساسية تأتي بسعر كل هذا 4.200.000 دج شامل الضريبة, أما النسخة الأعلى والأكثر تجهيزا فتأتي بسعر 5.600.000 دج شامل الضريبة مع تسليم فوري.

قد يهمك ايضا:

"جاجوار F-Type" بمحرك رباعي الأسطوانات

جاغوار F-Type" بمحرك رباعي الأسطوانات للمرة الأولى