الفنانة منة فضالي والفنانة هند صبري

احتفل عدد من النجوم والمشاهير بعيد شم النسيم، الإثنين، وقدموا الكثير من التهاني لمتابعيهم على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشر عدد من النجوم صورًا ولقطات من احتفالاتهم الخاصة بهم.

ونشرت النجمة ليلى علوي مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، هنأت فيه جمهورها بأعياد الربيع وشم النسيم، وظهرت "ليلى" خلال الفيديو بإطلالة بديعة وجذابة كعادتها، وعلقت قائلة: الدنيا ربيع، والجو بديع.. يارب كل شم النسيم وإحنا طيبين".

وهنأ الفنان خالد النبوي، جميع متابعيه بمناسبة أعياد شم النسيم، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا إنه على الجميع أن يدرك ويتصرف برحمة وإنسانية.وكتب النبوي: "ليس من السهل أن نستيقظ لنرى وندرك ونشعر بما يحدث حولنا ولنا، اللهم يارب بحق هذا العيد وكل عيد، اجعلنا ندرك ونشعر ونتصرف برحمة وإنسانية، حتى تدوم الأعياد على الأولاد، كل عام وأنتم بخير".

وقدمت الفنانة هند صبري التهاني لجميع متابعيها بمناسبة أعياد شم النسيم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".وغردت هند صبري، في تدوينة لها منذ قليل، على تويتر قائلة: "كل عيد شم النسيم وأنتم بخير".

واحتفلت الفنانة منة فضالي بعيد شم النسيم على طريقتها الخاصة، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مرتدية مايوه، وحرصت على إخفاء جزء كبير من الصورة حتى لا تتعرض لانتقادات من الجمهور.

ويذكر أن آلاف الأسر المصرية، خرجت صباح  الإثنين، إلى الحدائق والمتنزهات العامة لقضاء يوم شم النسيم وسط المساحات الخضراء والهواء الطلق.وكانت وزارة الزراعة، أعلنت عن استعداد الحدائق في مصر، لاستقبال المواطنين، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، وسط تأمينات مكثفة، في أنحاء الجمهورية.