الممثلة اللبنانية "فرح عمرو

تواصل الممثلة اللبنانية "فرح عمرو" تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي "رصيف الغرباء"، من إخراج وإنتاج "إيلي معلوف"، وتأليف "طوني شمعون"، والذي يتحدث عن قصة حب صعبة في فترة السبعينيات.
كما انتهت مؤخرا "عمرو"  للمشاركة في مسلسل "المحرومين" للمنتج "زياد شويري"، إضافة إلى تواجدها كأحد أبطال مسلسل "لبناني سوري" مؤجل بسبب الأوضاع، وفي مشروع بين الإمارات وسوريا ولبنان.
وحول مسلسل "رصيف الغرباء"، أشارت "عمرو" إلى أن العمل اجتماعي يتناول قصة حزينة مليئة بالصراعات، وأضافت في تصريحات خاصة: "رصيف الغرباء مسلسل يحكي عن فترة السبعينات، ويتناول قصة فتاة غنية تقع في غرام شاب فقير من طبقة أخرى، ما يتسبب بمشاكل كثيرة مع الأهل، وصراعات حزينة جدا".
من جهة أخرى، أكدت الفنانة الشابة أهمية تواجد الوجوه الشابة في الدراما، موضحة أن "الوجوه الشابة هامة جدا، حيث تضيف كثيرا للأعمال من جهة، وللممثل الصاعد من جهة أخرى، لأنه سيعمل باستمرار على تطوير نفسه للتفوق على منافسيه".
ونوهت إلى ضرورة تسلح الفنان بالذكاء كأبرز عناصر النجاح والنجومية، وقالت: "على الفنان أن يتسلح بالذكاء من كل النواحي، في الأداء والتمثيل والتعامل واختيار الأدوار الصحيحة، فالذكاء برأيي أهم سلاح للفنان".
وفي سياق آخر، تحدثت "فرح" عن أهمية الجمال بالنسبة للممثلات، قائلة: "الجمال يساعد كثيرا، لكن إلى وقت معين، فالجمال وحده غير كافي، إذا لم يرافقه الأداء والذكاء والموهبة، قد يساعد الجمال في أولى الخطوات فقط، ثم لن يكفي فيما بعد".
وعن مثلها الأعلى بين الفنانين العرب، أكدت "عمرو" أن الدراما العربية تذخر بالنجوم الكبار، لكنها ترى في الفنان الراحل "أحمد ذكي" قدوة لها، إضافة إلى النجمة القديرة "منى واصف".
واختتمت النجمة اللبنانية تصريحاتها بالتأكيد على أن الدراما اللبنانية تتحسن وتتطور عاما بعد آخر، وقالت: "الدراما اللبنانية في تألق وتطور مستمرين، وتسير للأمام، والقادم أفضل إن شاء الله".

 

:قد يهمك ايضــــاً

سلاف فواخرجي تؤكد أن هناك شيئًا مخفيًا وراء قضية قتيل منزل نانسي عجرم

 عباس النوري يؤكد أن قضية نانسي شخصية ويعلن رفضه العنصرية