اللاعب الجزائري فوزي غلام

يتفاوض مدير أعمال اللاعب الجزائري فوزي غلام هذه الأيّام، مع إدارة نادي مرسيليا الفرنسي. من أجل إبرام صفقة انتقال هذا المدافع، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر يناير/كانون الثاني المقبل.

ومعلوم أن فوزي غلام يُسند أمور المفاوضات إلى “المناجير” البرتغالي والعالمي الشهير خورخي مينديز، الذي يتكفّل أيضا بِإدارة أعمال مواطنَيه: المدرب جوزي مورينيو (توتنهام الإنجليزي) والمهاجم كريستيانو رونالدو (جوفانتوس الإيطالي).

ولا يُريد غلام تضييع الوقت وإهدار موسم كامل، من خلال انتظار ما سيُقرّره مدربه الجديد في فريق نابولي الإيطالي التقني جينارو غاتوزو. لِذلك كلّف مدير أعماله خورخي مينديز بِالتفاوض مع مسؤولي نادي أولمبيك مرسيليا، نائب رائد ترتيب بطولة فرنسا. كما ذكرته صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، الأحد.

وكان المدرب جينارو غاتوزو قد أوضح للاعبه فوزي غلام في الأيّام القليلة الماضية، أن بقاءه في فريق نابولي مرتبط بِما يُقدّمه في الحصص التدريبية. وهو أمر بدا وأن المدافع الجزائري لم يستسغه، خاصة وأن غاتوزو كلّف إدارة النادي بِالبحث عن ظهير أيسر جديد، لِانتدابه في شهر جانفي المقبل.

ويرتبط فوزي غلام (28 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

ومرّ غلام بِوضعية سيّئة في فريقه نابولي الإيطالي، بعد أن صار خارج الحسابات التكتيكية للمدرب الجديد جينارو غاتوزو، الذي سار على خطى سلفه كارلو أنتشيلوتي.

ولم يلعب فوزي غلام أيّ لقاء رسميّ مع فريقه نابولي منذ نحو ثلاثة أشهر، وبِالضبط منذ الـ 6 من أكتوبر الماضي، وذلك بِداعي الإصابة، وأيضا بِسبب الخيارات التكتيكية للجهاز الفني.