اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعين

ساهم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، في فوز عريض بِسداسية نظيفة، سجّله فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أمام المضيف شاختار الأوكراني.ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات، لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.وسجّل المدافع رامي بن سبعيني الهدف الرّابع لِفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في الدقيقة الـ 44. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وبات بن سبعيني وقد رفع رصيده إلى هدفَين لِمصلحة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في منافسة رابطة أبطال أوروبا للموسم الجديد.وفي مباراة أخرى عن نفس الفوج الثاني تُجرى مساء الثلاثاء، يتبارى ريال مدريد الإسباني بِميدانه مع نادي الإنتر الإيطالي.

وقبل ذلك، انفرد نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بِالصّدارة، حيث يجمع 5 نقاط. ويتموقع فريق شاختار الأوكراني ثانيا بِمجموع 4 نقاط، ويشغل الإنتر الإيطالي الرتبة الثالثة بِنقطتَين، ويتذّيل ريال مدريد الإسباني اللائحة بِنقطة واحدة.

وفي الجولة الرّابعة بِتاريخ الـ 25 من نوفمبر الحالي، يلعب رامي بن سبعيني وفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني داخل القواعد أمام شاختار الأوكراني. ويتبارى ريال مدريد الإسباني بعيدا عن الدّيار مع الإنتر الإيطالي.وبعد ستّ جولات، يتأهّل الرّائد والوصيف إلى ثمن نهائي رابطة الأبطال، بينما يتحوّل صاحب المركز الثالث إلى منافسة الدوري الأوروبي.

قد يهمك ايضا:

الجزائري بن سبعيني يسير على خطى بن طالب في الإنطلاقة "الكارثية" 

بن سبعيني يعود للمنافسة الأسبوع المقبل